المكلا / 5 إبريل إعلام اللجنة 
 
التقت لجنة جمع التبرعات لمكافحة وباء فيروس كورونا برئاسة الشيخ/ صالح الشرفي مستشار محافظ محافظة حضرموت ورئيس اللجنة صباح اليوم بوكيل وزارة الصحة والمديرالعام لمكتب الصحة الدكتور/ رياض الجريري للاطلاع على احتياجات الجانب الصحي لمواجهة وباء فيروس كورونا من الانتشار .
 
وخلال اللقاء، استمعت اللجنة من وكيل الوزارة الدكتور/ رياض الجريري إلى الاحتياجات والمتطلبات الأساسية التي يسعى مكتب الصحة لتوفيرها في مواجهة الحد من انتشار فيروس كورونا داخل المحافظة من خلال تجهيز المراكز الحجر المحددة التي يعمل مكتب الصحة على تهئيتها لاستقبال الحالات المصابة في حال ظهور إصابات .
 
بدوره أشاد مستشار محافظ محافظة حضرموت ورئيس لجنة جمع التبرعات لمكافحة وباء فيروس كورونا  الشيخ/ صالح الشرفي بجهود الكادر الصحي لمواجهة الوباء من الانتشار من خلال تجهيز مراكز الحجر واتخاذ التدابير الطارئه للمواجهته .
 
وأكد الشيخ الشرفي على أن اللجنة ستعمل على تلبية متطلبات الجانب الصحي من خلال توفير الاحتياجات والمتطلبات التي تقدم بها مكتب الصحة عبر التبرعات التي جمعت من رجال المال والأعمال ومن الجهات الأخرى لدعم مواجهة فيروس كورونا .
 
حضر اللقاء، مستشار المحافظ الشيخ عبدالله بامشموس واعضاء اللجنة الشيخ/فارس بن هلابي وفادي بأفضل وعبدالله بن دمنان ومسؤول اللجنة المالية الدكتور عبدالله بكير.